القاهرة-السعودية-العراق 201115108869+ info@arpegypt.com
EN

الخدمات

خدمة

انظمة الخدمات

تقدم الشركة العديد من الخدمات تناسب احتياجات العميل والسوق وهي:

1. التوريد والتركيب مهما كان حجم المشروع المعروض.

2. خدمات ما بعد البيع مثل متابعة العميل وتدريبة علي استخدام المشروع ومتابعة الأعطال والمشاكل ان وجدت.

3. صيانة المشاريع او إحلالها أو تجديدها علي احدث متطلبات السوق.

4. عقود الصيانة المختلفة سواء كانت شهرية، نصف سنوية او سنوية .

منتجات الشركة

توفر الشركة العديد من الانواع المختلفة الأتية في مجالات الانظمة الأمنية والسمعية والبصرية والحلول الذكية وبرامج الحسابات والمبيعات وتكنولوجيا المعلومات :

أولا الانظمة الأمنية:

1. كاميرات المراقبة بأنواعها وعلامتها التجارية المختلفة مثل الكاميرات الداخلية والخارجة والمتحركة سواء كان سلكية او شبكية او لاسلكية.

2. أجهزة الانذار للشركات والمصانع والمنازل لتحقيق اقصي درجات الأمن والاطمئنان.

3. انظمة تحكم للدخول للأبواب الحيوية سواء كانت بالبصمة أو الكارت.

4. انظمة الحضور والانصراف للموظفين في المؤسسات العامة والخاصة.

5. أنظمة انذار الحرائق والدخان لتجنب الكوارث والحفاظ علي الارواح والممتلكات.

6. بوابات كشف الاسلحة والمعادن والتي تتواجد في المنشئات الحيوية العامة  والخاصة لضبط المخالفين.

7. أجهزة كشف العملات المزورة.

8. الخزائن المصفحة للحفاظ علي المقتنيات والمال بشكل أمن.

 

ثانيا الانظمة السمعية:

1. انظمة السنترالات والكول سنتر المستخدمة في الشركات لتسهيل وتنظم عملية الاتصال الداخلية والخارجية  وتوفير الوقت والاموال.

2. انظمة الصوت في المساجد والكنائس والمصانع وقاعات المؤتمرات للمساعدة في انجاز الاجتماعات .

ثالثا الأنظمة البصرية:

اجهزة العرض مثل ال projector  في الإجتماعات والتسلية المنزلية.

والان نأخذكم في جوله بالصورلتعريف منتجات الشركة

كاميرات المراقبة

كاميرات مراقبة اصبحت من الانظمة الهامة في حياتنا اليومية و لم تعد من الكامليات في مراقبة الافراد و الموظفين في الشركات و الهيئات لتجنب اعمال السرقة و النهب و اكتشاف فاعل السرقة في وقت مبكر و اكتشاف السرقات في وقت مبكر و الاهمال الوظيفي من قبل الموظفين وهي جزء اساسي لمن يرغب في الحفاظ علي امانة و استقرارة و منزلة و عائلته و المقتنيات الغالية من السرقة .

اصبحت كاميرات المراقبة  أمرا ضروري في حياتنا اليومية و العملية و بالاخص في مراقبة الأطفال فهم اثمن ما لدينا و كذلك تريد الأمهات مراقبة تصرفات اطفالهم علي مدار 24 ساعة حتي يكونوا مطمئنين عليهم اعندما يكونوا داخل المنزل او بالخارج يمكنها مراقبتهم من الخارج عن طريق الانترنت للكاميرات مراقبة و تستطيع م مشاهدة اطفالهم و  تصرفاتهم و الأطمئنان عليهم في أي مكان و كذلك اصحاب الشركات في ان يؤدي الموظفين اعمالهم باتقان دون اهدار لوقت العمل . 

تسطيع بكاميرات مراقبة ان تتابع عملك الخاص بكل يسر و يمكنك مراقبة بيتك و مراقبة ممتلكاتك من اي مكان في العالم عبر اتصالك بالانترنت بسبب انشغالك المستمر بالعمل و قضاء اوقات طويلة خارج المنزل . 

تستطيع ان تحمي طفلك و افراد اسرتك و اموالك و اشيائك الثمينة و الغالية سواء كانت في بيتك او محلك او مصنعك او مخزنك او شركتك من اي مكان.

لدينا مجموعة ممتازة من الكاميرات مراقبة لجميع المتطلبات بارخص الاسعار و احسن التقنيات فى مصروالسعودية والعراق لكاميرات مراقبة المحلات التجارية و المستشفيات و المصانع و المخزن و المكاتب و الشركات و فريق مهندسين متخصصين من شركتنا يقوموا بتمرير الاسلاك و الكابلات بشكل احترافي بحيث انه لا يؤثر علي المنظر الجمالي للمنزل او المباني بدون تشوية للمنظر العام للحوائط و الجدران .

أجهزة إنذار السرقة

اجهزة انذار السرقة زادت اهميتها هذة الايام بطريقة كبيرة بسبب الانفلات الامنى وبسب تعدد الاماكن التى نتردد عليها مثل اماكن العمل والرحلات والسكن 

ويتكون نظام اجهزةانذار السرقة من جهاز رئيسى يحتوى على مدخل للتليفون الارضى ومدخل لشريحة هاتف محمول للاتصال بـ 6 ارقام فى حالة محاولة السرقة .

ويتميزنظام انذار السرقة بوجود بطارية داخلية فى حالة انقطاع التيار الكهربائى و يعمل النظام لا سلكيا لمنع تخطية من خلال قطع الاسلاك ويمكن ان يحتوى على اعداد كبيرة من كواشف السرقة والحركة وهذة الكواشف تركب على جميع انواع الابواب والنوافذ وفى حالة الاختراق يصدر الجهاز صوت سرينة مرتفع لارباك السارق ويتم الاتصال بالارقام المسجلة على النظام ويمكن من خلال كواشف وحساسات  الحركة كشف محاولة القفز من على الاسوار او كشف السرقة فى الاماكن المفتوحة من خلال اشعة ليزر لكشف الحركة ويعمل ليلا ونهارا.

الجهاز مزود ببطارية شحن قوية تدوم فترة طويلة عند انقطاع الكهرباء وتشحن تلقائيا عند رجوع الكهرباء.

الجهاز مزود بــ 2 ريموت كنترول لاسلكي للتحكم في خصائص الجهاز ويمكن برمجة الجهاز علي اكثر من ريموت كنترول.

يمكنك التحكم في خصائص الجهاز من اي مكان في العالم عن طريق اي هاتف محمول او ارضي ويوجد به رقم سري يتطلبها الجهاز عند اتصالك به لكي تستطيع ان تتحكم فيه.

يمكن تركيب كاميرا مراقبة مع الجهاز عند حدوث اختراق او محاولة الاقتحام سينبهك جهاز انذار السرقة علي تليفونك لتشاهد مكان حدوث الاختراق.

يمكنك فى جهاز انذار السرقة من تسجيل رسالة صوتية في حالة اتصال جهاز الانذار بالارقام المبرمجة يبلغهم بهذه الرسالة

يمكن تزويد الجهاز بكاشف الغاز او الدخان او الحرائق او اي شئ اخر يمكن برمجته علي الجهاز

انظمة تحكم للدخول

أنظمة التحكم فى الدخول والخروج من والي اماكن محددة في اوقات محددة وتمكنك من التحكم الكامل بالابواب  بمعني يقدر شخص معين يدخل مكان ما ولا يستطيع شخص اخر الدخول الي نفس المكان في حين ان هذا الشخص له حق الدخول ولكن يمكن التحكم في الاوقات التي يمكنه الدخول فيها ويمكن منعه من الدخول في اوقات اخري 

وأنظمة التحكم فى الدخول يتم الاستعانة بة فى اماكن الخزينة والغرف الهامة التى لا يستطيع ولا يسمح لاى فرد الدخولالا بتصريح مرور وهذا التصريح يكونبكارت او رقم سرى او بصمة     

 

و أنظمة التحكم فى الدخول يمكن من خلالها التحكم فى الابواب و يتم توصيله مباشرة والسيطرة على الدخول والخروج وتحديد المستخدمين. 

ذلك بأضافة كالون كهربائى او كالون مغناطيسى للباب على حسب نوع الباب (خشب – حديد زجاج – المونيوم)

توفير مصدر كهربائى دائم بجوار الباب ( Power Supply Unit) .

يمكن السيطرة من خلال الماكينة بأحدى الطرق الاتيه ( البصمة – الكارت – الكود السرى) ويتم سحب البيانات عن طريق فلاش ميموري بحيث من الممكن الرجوع الى التقارير ومشاهدة جميع الحركات التي تمت على الماكينة ومن الممكن أيضا توصيلها عن طريق الانترنت وتوصيل البيانات على السريفر بحيث يمكن الرجوع الى اي يوم من الايام ومشاهدة جميع الحركات التي تمت على الماكينةكما يمكن عمل مواعيد تصل الى 50 ميعاد ومجموعة بحيث يتم اخطار الماكينة بسماحيات الدخول والخروج لكل موظف او كل مجموعة على حدى ويعتبر نظام الاكسس كنتــرول او التحكم في الدخول هو أقوي نظام أمني في الاونة الاخيرة حيث حد بشكل كبير من عمليات السرقة والحفاظ على النظام في عمليات دخول وخروج الافراد وعلى الشكل العام للمنشأة او الشركة كما يتم استخدامه فنفس الوقت لمراقبة الحضور والانصراف مع امكانية استخراج التقارير اللازمة لكل مراقبى الوقت والمرتبات.

انظمة الحضور والانصراف للموظفين

مع اجهزة الحضور والانصراف اصبحت عملية اداراة وتنظيم اوقات العمل سهلة للغاية بل يمكن ايضا حساب الاجور والمرتبات عن طريقها بكل دقة .

و تعد اجهزة الحضور و الانصراف بالبصمة من اهم ادوات المدير الناجح و اصحاب المشاريع للتحكم الكامل فى عملية الحضور و الانصراف الخاصة بالموظفين

وتتوافر فى اجهزة الحضور و الانصراف امكانية عمل كلمة سر لمسؤل جهاز الحضور و الانصراف حتى لا يتم الدخول الى الجهاز من خلال اى شخص غير مفوض و التعديل فى عمليات الحضور و النصراف للموظفين و امكانية اضافة اكثر من بصمة للموظف الواحد فى اى حال او اى ظرف طارق مثل اصابة الموظف وامكانية اضافة اكثر من 5000 موظف على نفس الجهاز حتى تناسب الشركات والهيئات الكبرى وايضا مساحة شاسعة لتسجيل عدد هائل من العمليات وتتميز بوجود شاشة الوان لاظهار بيانات الموظفين ومواعيد الدخول والخروج وحتى انها ايضا تنطق باللغة العربية والانجليزية لتوضيح عملية الدخول والخروج ويمكن من خلالها اضافة مواعيد استثنائية لعدد معين من الموظفين  وتحديد ايضا اوقات الماموريات وتنظيم الشيفتات وتحديد الاجر الاضافى  ولا داعى للقلق فهى تعمل اثناء انقطاع التيار الكهربائى لانها تحتوى على انظمة بطاريات مما يسمح لها بالعمل لمدة ساعتين فى حالة انقطاع التيار الكهربائى ويمكن من خلالها ربط اكثر من فرع فى نفس الوقت ويمكن ربطها بالشبكة الدخلية واستخراج التقارير وعمليات الدخول والخروج من خلال مخرج الشبكة او مخرج usb , وتتميز بانها يمكنها اصدار اكثر من 10 انواع من التقارير وللمثال وليس الحصر ( تقرير مفصل لكل موظف - تقرير اجمالى لكل الموظفين - تقرير بالاجر الاضافى ) وغيرها

كما يتم التدريب على هذة الاجهزة وتركيبها من خلال مهندسين متخصصين

ويمكن التحكم فى االبصمة من خلال:-

1. بصمة اليد 

2. بصمة العين

3. الرقم السرى 

4. كارت شخصى

ويمكن دمج كل الطرق او بعدها فى الجهاز الواحد

بوابات كشف الاسلحة والمعادن

لدينا بوابات تعمل على حماية المنشأة وتنظيم عمليات الدخول والخروج للافراد والسيارات ويوجد منها ما يساعدك على كشف المعادن وابواب كشف السرقة وينتشر هذة الانواع فى الاسواق والمولات والسوبر ماركت والتحكم فى دخول الافراد ينتشر فى صالات الجيم والجامعات ومراكز الكورسات والمؤتمرات لتنظيم الدخول من خلال تمرير كارت التعريف الشخصى

Sliding gates 

  وهذة الابواب لتنظيم دخول السيارات و تقوم بالحركة الافقية يمينا او يسارا للابواب

 Swing gates 

وهذة الابواب لتنظيم دخول السيارات و تقوم بالحركة الافقية يمينا و يسارا للابواب فى نفس الوقت من خلال ذراعين مثبتين بالباب

Rolling gates 

 وهذة الابواب لتنظيم ابواب المتاجرو تقوم بالحركة الراسية صعودا ونزولا للابواب

Barrier gates 

  وهذة الابواب لتنظيم دخول السيارات و تقوم بالحركة الراسية

 صعودا ونزولا

Tripod gates

  هذة الابواب لتنظيم دخول الافراد و تقوم بالحركة الدائرية فى اتجاهين ومنتشرة بمحطات المترو

بوابات الكشف عن المعادن

بوابات منع السرقة

إنتظار العملاء QSERVE

نظام إنتظار العملاء الرقمى الإلكترونىQSERVE 

يعتبر نظام الإنتظار الرقمى الألكترونى QSERVE من الأنظمة المتقدمة

فى مجال الإستدعاء الرقمى وهومزود بمجموعة من الخصائص التى

تواكب أحدث أنظمة الإنتظارالعالمية و التى تجعلنا على قدرة تنافسية عالية

حيث يحتوى على كثير من الوظائف التى تجعله مناسب لأغلب التطبيقات.

يستخدم النظام لتنظيم إصطفاف العملاء على الأخص فى الأماكن المزدحمة لكى يضمن لكل عميل أو

زائر متردد على المكان أن يحصل على دوره طبقا لأولوية الحضوروهو مناسب للعمل فى البنوك

والمستشفيات والمراكز الصحية ومكاتب البريد ومكاتب التوثيق و وحدات التراخيص وجميع الخدمات

العامة وغيرها.......

نقدم نظام إستدعاء العملاء QSERVE فى عدة موديلات تناسب جميع التطبيقات كما يلى :-

أولا نظام إصطفاف العملاء QSERVE موديل (PLUS)

النظام متعدد الخدمات و متعدد الشبابيك                                       .

مناسب للأماكن فائقة الكثافة و فائقة الخدمات والأمكانيات.

ثانيا نظام إصطفاف العملاء QSERVE موديل (ELITE)

النظام متعدد الخدمات و متعدد الشبابيك..

مناسب للأماكن متوسطة الكثافة والخدمات وبه خاصية النداء الصوتى وكافة خصائص الموديل السابق .

ثالثا نظام إصطفاف العملاء QSERVE موديل (LITE)

النظام متعدد الخدمات و متعدد الشبابيك.

مناسب للأماكن قليلة الكثافة و به خاصية التنبية الصوتى “Ding Dong” فقط.

رابعا نظام إصطفاف العملاء  QSERVE موديل (ALONE)

النظام خدمة واحدة و شباك واحد.

النظام يعمل بإستخدام كروت مطبوعة أو بدون و به خاصية التنبية الصوتى “Ding Dong” .

طريقة العمل النظام عموما يحصل العميل على تذكرة مطبوعة طبقا للخدمة المطلوبة ومسجل بها التاريخ و

التوقيت و أسم الخدمة ثم يتجه العميل للأنتظار فى صالة الإنتظار.

ينتظرالعميل حتى ظهور الرقم الخاصة به على الشاشات الموجودة بصالة الإنتظارأوالشاشات الموجودة

أعلى )الشبابيك/العيادات( مصحوبآ به تنبيه ضوئى متقطع و نداء صوتى برقم العميل و )الشباك/عيادة(

المطلوب التوجه إليه

برامجE.R.P

يتكون هذا النظام من مجموعة من الأدوات الأساسية للمراقبة المالية لأى مؤسسة ، هو على عكس النظم المالية الأخرى، التى تقوم ببيع كل نظام فرعى بشكل منفصل، فإن خبراء شركة ARPEGYPT قد قامو بتوفير كل المكونات الأساسية داخل نظام واحد و تمت تسميته بالنظام القياسى، حيث يعتبر هو الأساس الذى لا يمكن الإستغناء عنه بالنسبة لأى شركة تطمح لتطبيق نظام مالى و محاسبى جيد.

نظام إدارة المرتبات و شئون العاملين

يقدم نظام إدارة المرتبات و شئون العاملين بالماركت كونترول عملية إدارية متكاملة تغطى المجالات الأساسية والإستراتيجية للموارد البشرية بكل منشأة. ويحتوى النظام على العديد من الأنظمة الفرعية مثل :

قاعدة بيانات العاملين | إدارة الرواتب | إدارة الحضور والانصراف | إدارة الأجازات | نظم تقييم الأداء | إدارة الهيكل الوظيفى

نظام إدارة نقاط البيع

يستخدم نظام إدارة نقاط البيع ضمن الماركت كونترول في المحلات و المتاجر التي تتعامل مباشرة مع العملاء . فهو نظام فرعى يعمل بالتكامل مع النظام القياسى للماركت كونترول للقيام بالمهام المطلوبة. و يوفر هذا النظام سهولة فى الاستخدام وقابلية للتعديل والتغيير لتلبية احتياجات المطاعم والمعارض والمحلات الكبرى للبيع بالتجزئة وغيرها من الأعمال التجارية الأخرى مثل تصميم المواقع والويب سايت والمتاجر الالكترونية وابلكيشن الموبيل 

برامج الحساباتpos

برنامج حسابات تجارة المواد الغذائية 

برنامج السوبرماركت

برنامج المطابع 

برنامج شركة دعاية واعلان

برنامج مطاعم

برنامج كافيهات

برنامج محلات بلايستيشن

برنامج العقارات والاستثمار العقارى 

نادي صحى جيم

محلات الملابس والاحذيه

برنامج محلات الكوافيرالحريمى والرجالى

برنامج محاسبة شركات

برنامج محاسبة التصنيع وادارة المصانع

برنامج حسابات مزارع الدواجن

برنامج إدارة العيادات والمراكز الطبية والصيدليات

برنامج حسابات الادوية البيطريه ومزارع الدواجن

برنامج حسابات محلات الكمبيوتر 

برنامج شركات كاميرات المراقبه والالكترونيات

برنامج حسابات محلات النظارات 

برنامج حسابات التكييف والفلاتر

شركات السيراميك ومعارض الأدوات الصحيه

برنامج حسابات ومخازن

برنامج محلات الاقساط

رؤية الشركة

يعد  برنامج  ARP المحاسبي متكامل يمكنك من إدارة الحسابات العامة بدقة مع أدوات وخصائص متقدمة في واجهة سهلة الاستخدام تدعم اللغة العربية للشركات الصغيرة والمتوسطة. مع برنامج ARPالمحاسبي لست بحاجة لامتلاك معرفة عميقة في مجال الحسابات العامة، حيث يتم تسجيل قيود اليومية آليًا عن كل معاملة تتم على حسابك، أو يمكنك إدخالها يدويًا بخيارات متعددة، كما يوفر لك دليل محاسبة منظمًا تنظيمًا شجريًا مع عرض احترافي للحسابات الفرعية بكافة التفاصيل اللازمة، ويمكنك تصديره بالصيغ المطلوبة، إلى جانب إدارة احترافية لمراكز التكلفة في شركتك بتنظيم شجري احترافي مع إدارة دقيقة لمعاملاتك المالية من سندات قبض أو صرف وتتبعها سواء في خزائن الشركة أو حساباتها البنكية، بالإضافة إلى التقارير المالية المفصلة كتقارير الضرائب والقوائم الختامية، وذلك لمساعدتك في حساب نسب الأرباح والخسائر واتخاذ القرارات اللازمة لتحقيق أهداف أعمالك.

  • برنامج الحسابات العامة

يتيح لك برنامج المحاسبة من ARPتجربة مرنة في إدارة معاملاتك المالية على نحو احترافي، حيث يمكنك تسجيل مصروفاتك وإيراداتك من خلال سندات صرف وقبض متضمنة كافة البيانات المطلوبة من تعيين مركز تكلفة والضريبة المطبقة والتصنيف والوصف مع إمكانية إرفاق المستندات والوثائق المطلوبة حسب الحاجة، بالإضافة إلى إمكانية تتبع مصروفاتك وإيراداتك بدقة عبر تقارير مفصلة.

  • برنامج المخازن والمستودعات 

يمكنك هذا البرنامج من إدارة كاملة لحركة الأصناف بين المستودعات والمخازن المختلفة. كما أنه يسهل عليك عمليات جرد المخزون، ويساعدك كذلك على ترقيم أصنافك بشكل دقيق جداً؛ مما يساعدك على معرفة مكانها في أي لحظة. كما يمكنك كذلك من تحديد مستويات المخزون المقبولة وإعداد أوامر الشراء لتعزيز المخزون بشكل آلي وتفادي العجز لأي سبب كان.

  • برنامج العملاء والمبيعات

إدارة كافة مبيعات شركتك أصبح أكثر احترافية بواجهة سهلة، إذ يتيح لك برنامج المبيعات أدارة علاقات عملاءك وبياناتهم من هنا، من التسعير إلى الفوترة، وربط ما تم تسديده لك بالفواتير الصادرة أو تسجيل ما تبقى لك عليهم من خلال إمكانية إصدار فواتير البيع وعروض الأسعار متضمنة الضريبة المطبقة والاضافات والخصومات ونظام الكفالات والضمان وتاريخ الصلاحية وحسابها آليًا بدقة، بالإضافة إلى إنشاء عروض أسعار احترافية وتحويلها إلى فاتورة بضغطة زر واحدة. كما يدعم أجهزة نقاط البيع والباركود المختلفة؛ مع تنظيم الجلسات وورديات العمل ومسؤولي المبيعات لديك. إلى جانب إمكانية تقسيط الفواتير المستحقة على العملاء ومتابعة تحصيلها في تواريخ استحقاقها، وكذلك إدارة احترافية للمبيعات المستهدفة والعمولات، مع مزايا العروض على المنتجات، بالإضافة إلى مزايا تخصيص قوالب الفواتير وعروض الأسعار الجاهزة والحقول الإضافية، مع تقارير مفصلة عن مبيعاتك لمتابعتها بدقة.

  • برنامج الموردين والمشتريات

كل ما يتعلق بدورة المشتريات، من بيانات الموردين، مستحقاتهم، ما تم دفعه لهم وما تبقى، كل ما قمت بشرائه يتم تقييده وتصنيفه 

  • برنامج مراكز التكلفة 

يمكن هذا البرنامج المؤسسات والشركات الخدمية، كشركات المقاولات وخدمات الصيانة من تقييد المشاريع وربطها بالعملاء، وتحديد مراحل المشروع، كما يمكن المؤسسة من متابعة المخزون والمواد على مستوى المشروع عن طريق اعداد تقرير منفصل لكل مشروع وتقييم العمل وتحديد ربحية كل مشروع على حدا

  • برنامج الأصول الثابتة والتقسيط 

أضف أصول شركتك الثابتة بسهولة، وعيِّن دورة إهلاكها والضريبة المطبقة عليها واحسبها آليًا بدقة، إذ يحسب إنديكس دورة إهلاك الأصول بفضل خصائص الأتمتة المضمنة به، كما يعرض تفاصيل المعاملة وقيمة الأصول في وقت استعراضها، ويتيح لك أيضًا تحكمًا كاملًا في أصولك في نهاية دورة حياتها مع إمكانية تنفيذ الإجراءات المختلفة عليها بما في ذلك إعادة تقييمها أو بيعها أو تخريدها، بالإضافة إلى إمكانية تعيين الأصل إلى أحد موظفيك ليتم إدراجه تحت مسؤوليته، مما يوفر إدارة أكثر احترافية لأصولك.

  • برنامج المطاعم ونقاط البيع والكول سنتر
  • برنامج الضرائب والفوترة الالكترونية وهيئة الذكاء

تساعدك الأدوات المتقدمة في نظام الحسابات ARP في حساب الضرائب المطبقة على أعمالك بدقة، حيث تقوم بتحديد نسبة الضريبة المطبقة داخل منشأتك. وعند إدخالها في فواتير البيع أو الشراء؛ سيقوم النظام بحسابها آليًا حسب النسبة المطبقة في النظام التي تم تحديدها، كما يتيح لك إمكانية تضمين أنواع الضرائب المختلفة في حسابك لإدخالها بسرعة وسهولة في فواتيرك وعروض أسعارك وعرض اقرارك الضريبي بضغطة زر.

  • برنامج التقارير والتحليلات

استعرض تقارير المحاسبة العامة في شركتك بما في ذلك تقارير الضرائب وقائمة الدخل والميزانية العمومية والحركات المالية وتقارير الأرباح والخسائر، بالإضافة إلى تقارير القيود اليومية بما في ذلك حساب المراجعة وحساب الأستاذ ومراكز التكلفة وغيرها من التقارير ذات الصلة، إلى جانب تقارير المصروفات والإيرادات مع إمكانية إصدارها حسب التصنيف والبائع والموظف والعميل والمدة الزمنية وغيرها من عوامل الفلترة التي تتيح لك إصدار التقارير إما على نحو تفصيلي أو ملخص، وذلك لتوفير رؤية أكثر وضوحًا حول مجريات أعمالك لتحقيق الأرباح المستهدفة منها.

مهمتنا الرئيسية 

مهمتنا الرئيسية هي تسهيل العمل المحاسبي وجعله أكثر سهولة ودقة مما مضى

ولكي نحافظ على أدائنا العالي، ونستمر في تطوير برامجنا فقد وضعنا لأنفسنا أهدافاً نعتقد أنها ستوصلنا إلى قمة الشركات البرمجية

  • السعي الدائم نحو التميز من خلال مستوى عال من الخدمات
  • تقديم خدمات مميزة للعملاء وخاصة خدمة ما بعد البيع
  • حماية البيانات المالية للعملاء
  • تقديم حلول تقنية تضمن حسن سير العمل المحاسبي لمواجهة الظروف غير الاعتيادية
  • مواكبة المتغيرات ومتطلبات سوق العمل بشكل سريع
  • السعي الدائم نحو التميز من خلال مستوى عال من الخدمات
  • توسيع نطاق خدمات الشركة من خلال انتشار الموزعين والوكلاء ضمن البلاد العربية
  • خلق القيمة وإحداث الفارق في العمل المحاسبي من خلال جعله أكثر سهولة ومتعة
  • الحفاظ على مكانتنا كشركة عالية الكفاءة وقادرة على الاستجابة للمتغيرات بسرعة

مميزات البرنامج يجمع كل الميزات المطلوبة مع سهولة الاستخدام

يشمل البرنامج العديد من المزايا والخيارات وسنعرض لك مجموعة منها بحيث يمكنك التأكد من مطابقة خيارات هذا البرنامج الى متطلبات عملك ونظامك الإداري

  • صمّم برنامجك الخاص

يمكنك تخصيص جميع الشاشات والنماذج وإجراءات العمل ومخرجاتها المطبوعة وذلك لتتوافق مع ذوقك وهوية شركتك وبيئة عملها الخاصة.

  • واجهات استخدام فعالة

تسهل عملية ادخال البيانات اليومية واستخراج التقارير والتعلم عليها بفترة وجيزة من خلال عمل اختصارات للشاشات ضمن واجهة احترافية للمستخدم

  • دليل الحسابات ودليل مراكز التكلفة مرن جدا

تابع كل المعاملات التي تتم في شركتك من خلال دليل الحسابات الاحترافي بتنظيم شجري وتصميم سلس يوفر رؤية أكثر وضوحًا لكل جوانب أعمالك، كما يقدم لك النظام طريقة عرض أكثر احترافية للحسابات الفرعية بكل التفاصيل المطلوبة مع إمكانية التعديل على ذلك بما في ذلك إضافة حساب جديد أو التعديل على نوعه واسمه والتوجيهات المضمنة به، وكذلك إمكانية الوصول إلى مصدر التوجيه مما يتيح سرعة ومرونة أكبر في التتبع وضبط دورة العمل المحاسبية. ويمكنك تصدير دليل الحسابات وتنزيله على جهازك إما بصيغة Excel أو PDF، مع إمكانية استخراج حسابات الدليل كاملًا أو الاختيار من بين تصدير إما الحسابات الرئيسية أو الفرعية حسب حاجة أعمالك.

  • الأعمال ووربط الفروع

يمكنك إضافة فروع أعمالك مهما كان عددها، يدعم أكثر من شركة ويمكنك ربط البصمة في كل فروعك

  • الربط والتكامل

من المهم لأي نظام محاسبي متكامل لشؤون المنشأة أن يكون مترابطا مع كافة جوانب العمل المحاسبي في مختلف الأقسام والأنشطة بما في ذلك العمليات اليومية التي يتم تسجيلها من قبل المستخدمين لابد أن تخدم يؤثر ماليا وتظهر نتائجه على الجانب المالي دون الحاجة إلى إعادة كتابة قيود المخازن أنظمة وبرامج العالم الخارجي، والتي عادة ما تكون متخصصة في أمور خارج إطار عمل أنظمة الـ ERP

  • إقرارك الضريبي أصبح الآن أسهل

“ARP” ينشئ إقرار ضريبة القيمة المضافة بتنسيق هيئة الزكاة والضريبة والجمارك ليكون جاهزًا لتقديمه

  • أرشفة سهلة وسريعة

ربط العمليات المدخلة على البرنامج بالمستندات الخاصة بها عن طريق نظام أرشفة الوثائق بطريقة سهلة جداً لا تحتاج سوى عدة ثواني لإجرائها لتصبح الدورة المستندية موثقة بالكامل

  • تقارير متعددة ومتنوعة

تحليل شامل لأداء أعمالك من خلال مجموعة متكاملة من التقارير تناسب كافة احتياجاتك ودعم التقارير المتخصصة والمتقدمة مع إمكانية التصدير لأي صيغة

  • المشاركة والمتابعة

امكانية ارسال الفواتير للعملاء بطريقتك المفضلة عبر الايميل وأيضا الرسائل النصية وملخص للحساب والدفعات مباشرة عبر تجهيز التصميم وعرضها وتنزيلها بصيغ مختلفة

  • شيكات مؤجلة ونظام صلاحيات متقدم

نظام الشيكات المؤجلة وأوراق القبض والدفع، إضافة إلى صلاحيات أمنية واسعة ومفصلة

  • استيراد وتصدير البيانات

امكانية استيراد وتصدير البيانات من والى البرامج الاخرى

رقم التواصل

201115108869+

راسلنا على البريد

ابقى على تواصل

القاهرة-السعودية-العراق

info@arpegypt.com

201115108869+

الدورات التدريبية

© Arp Egypt. All Rights Reserved.